كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد أعرف الطريقة من هنا

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طريقة عمل كيراتين طبيعي للشعر تهتم كثير من النساء بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعدها على أن تصبح جميلة طوال الوقت وبالتالي تهتم بالبشرة والشعر بشكل دائم وخاصة أن الشعر هو نصف جمال المرأة وتحاول البحث عن أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على فرد الشعر بدون الحاجة إلى شراء المنتجات التي تعمل على فرد وتنعيم الشعر وتتسبب في حدوث تأثيرات سلبية فيما بعد حيث يمكن عمل كيراتين طبيعي للشعر في المنزل بمكونات آمنة طبيعية وسوف نوضح لكم كافة من خلال السطور القادمة.

طريقة عمل كيراتين طبيعي للشعر

 

اقراء ايضاً :

  • يتم تجهيز خمس ملاعق من أعشاب البابونج أو الزعتر أو الريحان أو يمكن استخدام إكليل الجبل أو المرمية ثم يتم إضافة عليهم ثلاث أكواب من الماء ووضعها على النار حتى تغلي لمدة 30 دقيقة.
  • بعد ذلك يتم إضافة ملعقة كبيرة من الخل.
  • ثم يتم وضع هذا الخليط على الشعر بعد تنظيف الشعر جيداً بالشامبو.

خلطة ترطيب وتنعيم الشعر بالزيوت الطبيعية

 

  • يتم تجهيز 60 جرام من زيت جوز الهند أو يمكن استبدال بزيت الخروع وإضافة 60 جرام من الصبار مع وضع ست نقط من زيت إكليل الجبل أو زيت خشب الصندل أو يمكن استبداله بزيت خشب الأرز المكونات مع بعضها.
  • يتم تدفئته وتدليك الشعر على الأقل لمدة ساعتين ثم يشطف بالشامبو الخفيف ويتم استخدامه ثلاث مرات أسبوعياً.

وصفة الموز والعسل لفرد الشعر

 

  • يتم تجهيز اثنين حبة بيض مع اثنين حبة موز وثلاث ملاعق من عسل النحل.
  • يتم خلط جميع المكونات مع بعضها ثم يتم توزيعها على الشعر ثم يتم تركه على الأقل لمدة ساعتين وبعد ذلك يتم غسل الشعر جيداً وإضافة أي نوع من الزيوت العطرية للتخلص منها الرائحة بسبب إضافة البيض يفضل استخدامه هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع وسوف تلاحظين النتيجة جيدة عند استخدام بشكل متواصل.

الأفوكاتو وحليب جوز الهند كيراتين طبيعي لفرد الشعر

  • يتم تجهيز بيضة واحدة وخلط المكونات مع بعضها وإضافة خمس ملاعق من حليب جوز الهند وحبه من الأفوكادو تقلب المكونات مع بعضها جيداً سواء في الخلاط الكهربائي أو يمكن استخدام الشوكة حتى تصبح المكونات ناعمة جداً.
  • بعد ذلك يتم تنشيط الشعر وتفصيل إلى أربع أجزاء وتوزيع هذا الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف وبعد ذلك يترك علي الشعر لمدة ساعتين ثم يغسل بالشامبو والبلسم ويتم استخدامها هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع حيث يعتبر أفضل كيراتين طبيعي للشعر.

 

كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد أعرف الطريقة من هنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد أعرف الطريقة من هنا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد أعرف الطريقة من هنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق