هيفاء وهبي للمتنمرين: أنا سمراء ووحشة.. شكرا

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن هيفاء وهبي للمتنمرين: أنا سمراء ووحشة.. شكرا

ثقافة وفن

الأربعاء, 02 نوفمبر 2022 15:59 هيفاء وهبي

اقراء ايضاً :

ردت النجمة هيفاء وهبي على حملات التنمر التي لاحقتها مؤخرا بعد انتشار صورا لها بملامح مختلفة عقب إحيائها لحفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية.

قالت هيفاء وهبي في تصريحات لها: "أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيبًا، هو فعلًا فيه كدا؟ هو فيه أحلى من السمر؟ أحلى ناس في العالم السمر".

اقرأ ايضًا..

أول تعليق من هيفاء وهبي على التنمر عليها بسبب تغير ملامحها (فيديو)

وتابعت: أنا سمرا، أنا وحشة، شكرا يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابين، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب على طوله وناجح بتغاروا منه، والشخص الفاشل تتركوا لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ إيه المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي ؟!

صورة تجلب التنمر والسخرية لهيفاء وهبي

يذكر أنه انتشر لهيفاء وهبي فيديو وصورا من كواليس

حفلها بالمملكة العربية السعودية تم التقاطهم من زاوية سفلية أظهرتها بملامح مختلفة وأكبر في السن، وتسبب انتشار هذه الصور في السخرية والتنمر منها.

 هيفاء وهبي تعبر عن سعادتها  بالمشاركة في "موسم الرياض"

وكانت هيفاء وهبي عبرت عبر حسابها الرسمي بموقع Twitter عن فرحتها بالمشاركة في "موسم الرياض"، كاتبة: "كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض، شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ، بأفكارك وجهودك جعلت "موسم الرياض" حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال، بشوفكن".

وأضافت هيفاء وهبي: بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش.

هيفاء وهبي للمتنمرين: أنا سمراء ووحشة.. شكرا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيفاء وهبي للمتنمرين: أنا سمراء ووحشة.. شكرا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيفاء وهبي للمتنمرين: أنا سمراء ووحشة.. شكرا.

0 تعليق