عاجل السعودية تزف بشرى كبرى للطلاب في جميع المراحل تتعلق بهذا الموضوع المهم جداً .. تعرف عليه الان!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن العديد من الشكاوى المتكررة من طلاب وطالبات المدارس وأولياء الأمور في المملكة وذلك بسبب مصادرة هواتف الطلاب عند استخدامهم في المدرسة وعدم إعادتهم الا مع نهاية الفصل الدراسي ولكن محاميون سعوديين يفجرون مفاجأة بهذا الشأن . 

حيث صرحت المحامية،نجود قاسم عبر صحيفة عكاظ وقالت "أن منع تسليم الهاتف للطلاب يعد تصرفاً خارج عن النظام . 

اقراء ايضاً :

موضحة أنه لايوجد بند يسمح بتفتيش ومصادرة الجوال من الطلاب والطالبات في المدارس .  وأضافت إن مصادرة الهواتف من الطلاب في حال الاستخدام خلال اليوم الدراسي غير قانوني، موضحة إمكانية التواصل مع الإدارة وأخذ تعهد من ولي الأمر بعدم تكرار المخالفة وإنهاء الأمر وتسليم الجوال، وفي حال تكرار مخالفة استخدام الجوال خلال اليوم الدراسي من الطالب يتم التحفظ عليه».

من جهته، أكد المحامي والمستشار القانوني الدكتور عمر الخولي، أن المصادرة لا يمكن أن تقع إلا بحكم قضائي، وما يحدث من البعض تجاوز واستغلال جهل العامة بالأنظمة.

وأضاف، من الممكن أن يتقدم أولياء أمور الطلبة بشكوى لمركز الشرطة لمعالجة حالات مصادرة أجهزة الجوال بعد المخالفة الأولى من استخدامه خلال اليوم الدراسي.

وكانت شكاوى متكررة من طلاب وطالبات المدارس بسبب مصادرة جوالاتهم نتيجة استخدامها خلال اليوم الدراسي، ومنعهم من استعادتها طيلة الفصل الدراسي.

عاجل السعودية تزف بشرى كبرى للطلاب في جميع المراحل تتعلق بهذا الموضوع المهم جداً .. تعرف عليه الان! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل السعودية تزف بشرى كبرى للطلاب في جميع المراحل تتعلق بهذا الموضوع المهم جداً .. تعرف عليه الان!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل السعودية تزف بشرى كبرى للطلاب في جميع المراحل تتعلق بهذا الموضوع المهم جداً .. تعرف عليه الان!.

0 تعليق