مكون جبار ضعيه يومياً قبل النوم وهتخلي رموشك وحواجبك طويلة وكثيفة بسرعة الصاروخ.. تعرف عليه

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جميع الفتيات والسيدات يحلمن برموش طويلة وكثيفة وذلك لأنها تعطي للوجه جذابية وجمال لهذا يقمن بتجربة العديد من المنتجات المختلفة ولكنهن يحصلن على نتائج عكسية لذا سنقدم لكن اليوم أفضل الخلطات الطبيعية والمجربة لتطويل الرموش بفترة قصيرة .  

مكونات خلطة إطالة الرموش وتكثيف الحواجب

اقراء ايضاً :

المكونات المطلوبة:-

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زبدة الشيا.

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الخروع.

نصف ملعقة صغيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة لإطالة الرموش وتكثيف الحواجب

نقوم بإحضار إناء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زبدة الشيا وملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين.

ويتم إدخال هذا الإناء في الميكرويف ونتركه لعدة ثواني فقط حتى يتم ذوبان زبدة الشيا مع الفازلين ثم نضيف ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الخروع.

وبعد ذلك يتم وضع نصف ملعقة صغيرة الحجم من زيت الزيتون ونقوم بتقليبهم مع بعض ونضع هذه الخلطة علي الحواحب.

وعند وضعها على الرموش يمكننا أن نستخدم فرشاة ماسكرا ونتركها لمدة ليلة كاملة، ونكرر هذه الطريقة ثلاث مرات في الإسبوع.

أصبح حلم كل الفتيات أن يكون لديها رموش وحواجب كثيفة حيث أن منظر الرموش والحواجب الكثيفة يعطي للفتاة جمال خاص،  لذا تبحث عن طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب فلا يوجد أفضل من وصفة الفازلين وزيت الخروع،  فيمكن التطويل والتكثيف بدون أي أضرار ومع الاستمرار ستحصلين على نتيجة أفضل ومرضية.

وصفة زيت جوز الهند لتطويل الحواجب

يستخدم زيت جوز الهند الطبيعي في تكثيف وتطويل شعر الحواجب بشكل سريع وآمن،  حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية،  فهو وصفة فعالة تساعد وتحفز على النمو بسرعة، قومي بوضع زيت جوز الهند على قطعة قطن ودلكي به وجهك ومنطقة الحواجب لمدة 5 دقائق واتركيه لمدة 30 دقيقة أو طوال الليل، كرري بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

مكون جبار ضعيه يومياً قبل النوم وهتخلي رموشك وحواجبك طويلة وكثيفة بسرعة الصاروخ.. تعرف عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكون جبار ضعيه يومياً قبل النوم وهتخلي رموشك وحواجبك طويلة وكثيفة بسرعة الصاروخ.. تعرف عليه، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكون جبار ضعيه يومياً قبل النوم وهتخلي رموشك وحواجبك طويلة وكثيفة بسرعة الصاروخ.. تعرف عليه.

0 تعليق