سقوط عصابة الهيدرو في مصر.. ضبط 300 كجم مع 3 أشقاء

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت أجهزة الأمن المصرية من ضبط عصابة تضم 3 أشقاء، بحوزتهم 300 كجم من مخدر الهيدرو، في محافظة جنوب سيناء.

وأشار بيان لوزارة الداخلية المصرية، الثلاثاء، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، إلى أن المخدرات المضبوطة تقدر قيمتها بأكثر من 7.5 مليون جنيه، ما يشكل ضربة نوعية لعصابات المخدرات.

اقراء ايضاً :

وأوضح البيان أن معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء أكدت قيام 3 أشخاص (أشقاء)- جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة رأس سدر، بمزاولة نشاط إجرامي بالاتجار فـي المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم محل إقامتهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأضاف البيان أنه "عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم بمحل إقامتهم، وبحوزتهم 300 كيلو جرام من مخدر الهيدرو ومبلغ مالي وميزان حساس و2 هاتف محمول".

ولفتت الداخلية إلى أن المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وقدرت قيمة المواد المخدرة المضبوطة بقرابة 7.5 مليون جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحبس المتهمين.

وتشدد مصر من عقوبات الاتجار بالمخدرات، حيث تصل إلى السجن المؤبد أو الإعدام في بعض الحالات.

ومخدر الهيدرو هو أوراق وزهور نبات القنب الهندي، ويتكون من المادة الفعالة رباعي هيدرو كانابينول التي تحتوي على 400 مادة كيميائية تؤثر على أجزاء معينة في الدماغ، وقد انتشر الهيدرو كبديل للحشيش.

وتشمل أعراض تعاطي مخدر الهيدرو: الصداع، الاسترخاء والنشوة، احمرار العين، الرغبة في النوم، التشويش في الرؤية، عدم انتظام نبضات القلب.

ويؤثر مخدر الهيدرو على الناقلات العصبية في المخ، ويسبب الشعور بالقلق والخوف وجنون العظمة، كما تتضمن أضراره: الفصام، ورؤية أشياء غير موجودة في الواقع، وفقدان الاتصال بالواقع.  

سقوط عصابة الهيدرو في مصر.. ضبط 300 كجم مع 3 أشقاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط عصابة الهيدرو في مصر.. ضبط 300 كجم مع 3 أشقاء، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط عصابة الهيدرو في مصر.. ضبط 300 كجم مع 3 أشقاء.

0 تعليق