السعودية تعلن عن غرامة جديدة 32 ألف ريال لكل من يستخدم هذه الأغراض ولو دون علمه .. تفاصيل!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قامت القوات الخاصة للأمن البيئي في المملكة العربية السعودية بتحذير كافة المواطنين والمقيمين من الوقوع في مخالفة قطع الأشجار وذلك لما يترتب عليها من أفساد للنظام البيئي . 

كما أعلنت بأنها ضبطت 19 مواطناً مخالفاً لنظام البيئة، بحوزتهم أكثر من 23 متراً مكعباً من الحطب والفحم المحليين وذلك لأغراض تجارية في مدينة الرياض .

اقراء ايضاً :

وقال العقيد عبد الرحمن العتيبي المتحدث باسم القوات الخاصة للأمن البيئي أن الجهات المختصة قامت بتطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين ، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة، مؤكداً أن عقوبة استخدام الحطب والفحم المحليين في الأنشطة التجارية غرامة تصل إلى 32 ألف ريال لكل متر مكعب.

وحثّ العتيبي على الإبلاغ عن أي حالات تمثّل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة

السعودية تعلن عن غرامة جديدة 32 ألف ريال لكل من يستخدم هذه الأغراض ولو دون علمه .. تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن عن غرامة جديدة 32 ألف ريال لكل من يستخدم هذه الأغراض ولو دون علمه .. تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن عن غرامة جديدة 32 ألف ريال لكل من يستخدم هذه الأغراض ولو دون علمه .. تفاصيل!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق