شاهد: صورة نادرة تجمع "الملك عبدالعزيز" مع 4 من أبنائه.. والكشف عن أسمائهم وتاريخ التقاطها

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حظيت صورة نادرة للمؤسس الراجل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، مع أربعة من أبنائه الأمراء على إعجاب وتفاعل واسع من جانب المغردين على موقع "تويتر".

وأثارت الصورة التساؤلات بشأن أسماء الأمراء الأربعة المتواجدين في الصورة مع المؤسس "الملك عبدالعزيز"، ليرد حساب "تاريخ آل سعود" على موقع "تويتر" على استفسار أحد المغردين.

وأجاب حساب "تاريخ آل سعود"، بقوله: "من أقصى يمين الملك عبدالعزيز الأمير مشعل ثم الأمير طلال ثم الأمير نواف ثم الأمير متعب، رحمهم الله جميعًا، وتم التقاطها في عام 1355هـ/1935م".

وعليكم السلام، من أقصى يمين #الملك_عبدالعزيز الأمير مشعل ثم الأمير طلال ثم الأمير نواف ثم الأمير متعب، رحمهم الله جميعاً، وتم التقاطها في عام 1355هـ/1935م.#السعودية https://t.co/rV9FbuE4PM

اقراء ايضاً :

شاهد: صورة نادرة تجمع "الملك عبدالعزيز" مع 4 من أبنائه.. والكشف عن أسمائهم وتاريخ التقاطها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد: صورة نادرة تجمع "الملك عبدالعزيز" مع 4 من أبنائه.. والكشف عن أسمائهم وتاريخ التقاطها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد: صورة نادرة تجمع "الملك عبدالعزيز" مع 4 من أبنائه.. والكشف عن أسمائهم وتاريخ التقاطها.

0 تعليق