جريمة صادمة تهز السعودية شاب يقتل أخته بطعنات غادرة مزقتها الى أشلاء(شاهد)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت منطقة جازان في المملكة العربية السعودية جريمة قتل مروعة تعرضت فيها سيدة لطعنات غادرة من شقيقها بسكين، في أنحاء مختلفة من جسدها.

وكشفت معلومات أن المواطنة القتيلة متزوجة ولديها أبناء، وتلقت ثلاث طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها أردتها قتيلة، بحسب صحيفة”سبق” المحلية.

اقراء ايضاً :

وكشف أحد أشقاء المرأة أنها قُتلت على يد شقيقها الآخر أمس الأحد في محافظة ضمد بمنطقة جازان، وقال: “إنها دخلت في خلاف مع أحد أشقائها قبل أسبوع، وبعد تصاعده أطلق تهديدًا بقتلها. وتابع قائلًا إنه بعد أسبوع تقريبًا، وتحديدًا يوم (أمس)، نفذ جريمته فيها”.

وأضاف لـ”سبق”: أن شقيقه “غير سوي نفسيًّا”، على حد وصفه. وأكد أن سبب الخلاف الذي انتهى بهذه الجريمة لا يعرفه حتى وقت إجراء الاتصال به.

وفي ذات السياق روت إحدى جارات السيدة التي تعرّضت للقتل على يد شقيقها تفاصيل تزامنت مع وقت وقوع الحادثة الأليمة؛ موضحة ما دار في آخر اتصالٍ أجرته الفقيدة خلال عراكٍ مع شقيقها القاتل.

وقالت الجارة: “إن الفقيدة كانت تتبادل الأحاديث مع جارتها الأخرى قبل أن يطرق عليها شقيقها؛ الذي كان بينها وبينه خلافٌ، باب المنزل بقوة، فقطعت الاتصال بها ثم عاودت الجارة طلب الرقم ذاته بعد لحظات طلبت الاستغاثة واللحاق بها؛ كونها تتعرّض للهجوم من شقيقها ثم انقطع الاتصال مجدّدًا.

ووفقًا للجارة، فإن “الجارة الأخرى” عاودت الاتصال على الفقيدة؛ لكنها لم تجب، واتصلت بأسرة الفقيدة التي هرعت إلى المنزل لتجدها غارقةً في دمائها متأثرةً بطعناتٍ مزقت جسدها.

وبيّنت الجارة أن الأم الفقيدة لديها طفلان؛ حالتهما النفسية سيئة رغم كل الجهود المبذولة لمساعدتهما على تخطي الصدمة، حيث نُفذت الجريمة في والدتهما بمنزلهم.

بدورها، أعلنت الجهات الأمنية السعودية بمنطقة جازان القبض على المتهم بقتل شقيقته.

وقالت مصادر أمنية: إن المتهم كان في وضع غير متزن عند القبض عليه، وكان من الصعب التعامل معه، إلا أنهم تمكنوا في النهاية من السيطرة عليه.

هذا وتواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادثة المأساوية.

جريمة صادمة تهز السعودية شاب يقتل أخته بطعنات غادرة مزقتها الى أشلاء(شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة صادمة تهز السعودية شاب يقتل أخته بطعنات غادرة مزقتها الى أشلاء(شاهد)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة صادمة تهز السعودية شاب يقتل أخته بطعنات غادرة مزقتها الى أشلاء(شاهد).

0 تعليق