لن تتوقعوا الشروط التي وضعها فريد الأطرش في عروسه.. والمفاجأة في هوية خطيبته التي رحل قبل أن يتزوجها!!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في حوار صحفي سابق له، كشف الفنان الراحل فريد الأطرش المواصفات التي كان يتمناها في زوجته وكان من أولها أن تكون ذات أخلاق حسنة.

وأضاف الأطرش لمواصفات هذه الزوجة: «أن تكون زوجته شريفة، ذات شخصية، دمها خفيف، غير متكبرة، ست بيت بمعنى الكلمة، تشاركني في السراء والضراء، ألا تكون غيورة، وألا تكون باردة، عاقلة متزنة، بعيدة النظر، حليمة، وتنجب أطفال!!».

اقراء ايضاً :

ولكنه عاد ليقول أن الفن والزواج متعارضان، واستشهد وقتها بما وقع لصديقه الفنان محمد عبدالوهاب، وعدم توفيقه في زواجه وبما وقع لغيره من الفنانين، ولهذا فإنه يفضل استكمال رسالته الفنية أولًا.

وقد ذكرت بعض الأخبار أن الفنان الراحل لم يتزوج، ولكنه خطب السيدة سلوى القدسي، وهي سيدة أعمال لبنانية شهيرة، وأرملة الطبيب اللبناني نور الدين القدسي، وكان يعتزم الزواج منها، ولكن المرض ثم الموت لم يهملاه لتحقيق ذلك.

لن تتوقعوا الشروط التي وضعها فريد الأطرش في عروسه.. والمفاجأة في هوية خطيبته التي رحل قبل أن يتزوجها!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تتوقعوا الشروط التي وضعها فريد الأطرش في عروسه.. والمفاجأة في هوية خطيبته التي رحل قبل أن يتزوجها!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تتوقعوا الشروط التي وضعها فريد الأطرش في عروسه.. والمفاجأة في هوية خطيبته التي رحل قبل أن يتزوجها!!.

0 تعليق