بقسط شهري 1,244 ريال سعودي شامل الضريبة والرسوم.. تمتع بعروض “نهاية العام” من شركة الجبر على سيارات كيا في السعودية

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي، مع شرح الفئات وأسعارها، واليوم نبدأ بحلقة جديدة ومختلفة والتي نستعرض فيها عروض “نهاية العام” المُقدمة من شركة الجبر للسيارات على سيارات كيا (سيلتوس و سونيت و كيه 5 وسبورتاج).

كيا سبورتاج

اقراء ايضاً :

تتوفر سيارة الاس يو في كيا سبورتاج داخل العرض، بقسط شهري 1,244 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة والرسوم، ويبدأ سعر السيارة كاش من 96,023 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة والرسوم.

تتوفر السيارة داخل السوق السعودي موديل 2022، مزودة بخيارين من المحركات، هما:

  • الأول: محرك، 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 159 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ 6 سرعات.
  • الثاني: محرك، تيربو، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 180 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ 7 سرعات مزدوج كلتش.

كيا سيلتوس

الجبر, المربع نت

تتوفر السيارة داخل العرض بقسط شهري 1,127 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة والرسوم، ويبدأ سعر السيارة كاش من 85,328 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة والرسوم.

تتوفر كيا سيلتوس داخل السوق السعودي موديل 2022، مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 123 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 151 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

كيا سونيت

الجبر, المربع نت

تتوفر سيارة الاس يو في كيا سونيت داخل العرض، بقسط شهري 1,110 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة والرسوم، ويبدأ سعر السيارة كاش من 82,223 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة والرسوم.

تتوفر كيا سونيت داخل السوق السعودي موديل 2022، مزودة بمحرك MPI، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 115 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 144 نيوتن متر، متصل بناقل حركة IVT.

بقسط شهري 1,244 ريال سعودي شامل الضريبة والرسوم.. تمتع بعروض “نهاية العام” من شركة الجبر على سيارات كيا في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بقسط شهري 1,244 ريال سعودي شامل الضريبة والرسوم.. تمتع بعروض “نهاية العام” من شركة الجبر على سيارات كيا في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بقسط شهري 1,244 ريال سعودي شامل الضريبة والرسوم.. تمتع بعروض “نهاية العام” من شركة الجبر على سيارات كيا في السعودية.

0 تعليق