عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022 “البلاك فرايدي” في مصر والسعودية

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عروض الجمعة البيضاء 2022، يتم فيها تقديم الكثير من الخصومات والعروض والتخفيضات في أشهر المتاجر الإلكترونية مثل أمازون ونون وجوميا وغيرهم، وكذلك ستقدم المنتجات بتخفيضات في المتاجر الكبرى الأخرى مثل كارفور وغيرها، والجمعة البيضاء تسمى في الدول الأجنبية باسم الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي، ولكن في مصر والدول العربية تسمى بالجمعة البيضاء، وذلك لما يقدم بها من تخفيضات رائعة تساهم بشكل كبير في عودة حركة البيع والشراء داخل الأسواق والمحلات بدلًا من ركود التجارة والسلع.

عروض الجمعة البيضاء في مصر والسعودية

قامت عدة مواقع متخصصة في التسويق الإلكتروني مثل جوميا ونون وأمازون وبعض المحلات والمولاات الكبرى داخل المملكة العربية السعودية مثل كارفور وغيرها بتقديم عروض الجمعة البيضاء، وذلك بداية من نوفمبر الحالي، وكما ذكرنا أن التخفيضات تكون شاملة كافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والملابس وباقي المستلزمات الأخرى، وستستمر المتاجر والمحلات في مصر والسعودية وكافة الدول العربية في تقديم العروض في شهر نوفمبر 2022 حتى يوم الجمعة الموافق 25 من نفس الشهر، وذلك امتثالًا لما تقدمه أكبر المتاجر والمولات داخل الولايات المتحدة الأمريكية وفي باقي دول العالم.

اقراء ايضاً :

المتاجر الإلكترونية وعروض الجمعة البيضاء 2022

يعتبر كل من متجر أمازون الإلكتروني وجوميا ونون أشهر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، وهذه المتاجر أيضًا تقوم بتقديم عروض كبيرة وضخمة على كافة المنتجات التي تقدمها للمستهلكين ممن يرغبون في الشراء عبر شبكة الإنترنت، فقد بدأ متجر سوق أمازون في تقديم العروض والتخفيضات على منتجاته بشكل مبكر استعدادًا لعروض الجمعة البيضاء والتي تصل حتى خصم 50%.

عروض متجر نون

كما قدمت موقع نون منتجاته بخصم كبير ضمن عروض الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر الحالي، كما صرحت إدارة المتجر بأن العروض ونسبة الخصم سوف تزداد حتى تصل إلى 70% وذلك في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر.

عروض متجر جوميا

أما بالنسبة لمتجر جوميا للتسوق الإلكتروني فهو أيضًا سيقدم منتجاته بعروض وخصومات احتفالًا بالجمعة البيضاء، وسيقدم المتجر عروض بشكل مبكر بداية من أول نوفمبر، وستكون العروض في كل جمعة من الشهر وتصل قيمة الخصم حتى 80% خصم، كما سيشمل الخصم حوالي 2 مليون منتج وكذلك 7000 عارض عبر الموقع.

وستكون الجمعة الأولى للخصم عبر جوميا هي الجمعة الأولى من شهر نوفمبر الموافق واحد من نوفمبر 2022 وسيستمر المتجر في تقديم عروض وخصومات وحتى يوم السابع والعشرون من نوفمبر 2022.

عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022 “البلاك فرايدي” في مصر والسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022 “البلاك فرايدي” في مصر والسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022 “البلاك فرايدي” في مصر والسعودية.

0 تعليق