بعد تصدرها لـ تريند "جوجل" في السعودية.. تعرف على أبرز المعلومات عن سيلينا غوميز

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصدرت الفنانة سيلينا غوميز تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في مصر والسعودية الفترة الأخيرة أكثر من مرة ولعل آخرها أمس بالسعودية وذلك بسبب إلغاء متابعتها من صديقتها المقربة فرانسيا ريسا والتي تبرعت لها من قبل بكليتها بعد معاناة سيلينا غوميز من مرض الذئبة.

سيلينا غوميز وفرانسيا ريسا

اقراء ايضاً :

من هي سيلينا غوميز؟

سيلينا غوميز هي ممثلة ومغنية شهيرة عالمية ولدت في عام 1992م في غراند برايدي بتكساس وبدأت في عالمها في الاستعراض بتمثيلها سنتين في برنامج الأطفال Barney and Friends، والدتها هي أماندا كورنيت ووالدها هز ريكاردو غوميز وأنجبتها والدتها عندما كانت في عمر صغير 16 عام.

بداية المشوار الفني لـ سيلينا غوميز

بدأت الفنانة سيلينا غوميز مشوارها الفني من خلال دخولها عالم الاستعراض بتمثيلها عامين في برنامج الأطفال Barney and Friends والتي كانت تؤدي خلاله دور Gianna في عام 2001 وبعد عدة أدوار في الأفلام بدأت سيلينا غوميز تمثل كضيفة في برامج قناة ديزني The Suite Life of Zack & Cody وبرنامج Hannah Montana.

المغنية الشهيرة العالمية سيلينا غوميز 

وقت اختيار سيلينا غوميز لدور البطولة، وأول ألبوم لها وأعمال فنية أخرى

تم اختيار سيلينا غوميز لدور البطولة في عام 2007 في Wizards of Waverly place وأما عن ألبومات سيلينا الأولى فأطلقت ألبوم kiss & Tell في عام 2009 بالإضافة إلى قيامها بأعمال أخرى فنية من ضمنها فيلم Spring breakers وذلك في عام 2013 وألبوم Revival في عام 2015.

سيلينا غوميز 

سيلينا غوميز وتصدرها تريند جوجل بسبب عدم إمكانية حملها من جديد

تصدرت الفنانة سيلينا غوميز تريند جوجل الفترة الأخيرة لعده أسباب من بينها عدم إمكانية حملها من جديد وذلك بسبب تصريحاتها حول ذلك لما تتناوله من أدوية لعلاج اضطراب ثنائي القطب الذي تعاني سيلينا غوميز منه وهو ما اضطرها إلى أخذ أدوية للعلاج النفسي، وقد شخصت سيلينا غوميز بهذا المرض للمرة الأولى منذ 4 أعوام وتحديدا في عام 2018 م وصنف هذا الاضطراب بأنه من أخطر الأمراض النفسية وأعلنت سيلينا عن إصابتها به عام 2020. 

بعد تصدرها لـ تريند "جوجل" في السعودية.. تعرف على أبرز المعلومات عن سيلينا غوميز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تصدرها لـ تريند "جوجل" في السعودية.. تعرف على أبرز المعلومات عن سيلينا غوميز، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تصدرها لـ تريند "جوجل" في السعودية.. تعرف على أبرز المعلومات عن سيلينا غوميز.

0 تعليق