إيقاف ضابط سعودي برتبة عميد أخذ رشوة تجاوزت 12 مليون ريال من رجل أعمال وموظف وكاتب عدل ووافد ومواطنين(إليك التفاصيل)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، بالتعاون مع وزارة الداخلية، إيقاف ضابط برتبة عميد؛ لحصوله على مبلغ (450.000) أربع مئة وخمسين ألف ريال من إحدى الشركات، مقابل تسهيل إجراءات تعاقدها مع الوزارة، تم إيقاف مالكها والمدير التنفيذي لها من إحدى الجنسيات العربية".

وأوضحت أن الضابط حصل على مبلغ (12.000) اثني عشر ألف ريال من أحد الوافدين، مقابل وعده بإصدار التصاريح اللازمة له لتمكينه من الحج، وإصدار تعميد وهمي من الوزارة لأحد الفنادق لإقامة مناسبة خاصة به.

اقراء ايضاً :

كما اشترك مع مواطنين اثنين "وسطاء" وموظف بوزارة العدل وكاتب عدل "تم إيقافهم" لإنهائهم إجراءات نقل ملكية أرض بطريقة غير نظامية، مقابل مبلغ (12.500.000) اثني عشر مليون وخمس مئة ألف ريال.

إيقاف ضابط سعودي برتبة عميد أخذ رشوة تجاوزت 12 مليون ريال من رجل أعمال وموظف وكاتب عدل ووافد ومواطنين(إليك التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إيقاف ضابط سعودي برتبة عميد أخذ رشوة تجاوزت 12 مليون ريال من رجل أعمال وموظف وكاتب عدل ووافد ومواطنين(إليك التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إيقاف ضابط سعودي برتبة عميد أخذ رشوة تجاوزت 12 مليون ريال من رجل أعمال وموظف وكاتب عدل ووافد ومواطنين(إليك التفاصيل).

0 تعليق