البحر الأحمر الدولية تعين ريم الإمارات السعودية لتشييد واجهة مطارها الدولي

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية (RSG)، المطورة لاثنين من أكثر المشاريع المتجددة طموحا في العالم، عن تعيين شركة "ريم الإمارات السعودية" لتشييد واجهة مستدامة لمطار البحر الأحمر الدولي (RSI) ويشمل ذلك تشييد سقف المطار. 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغانو، بحسب بيان من الشركة اليوم الاثنين: "تم أخذ توجهاتنا المستدامة بعين الاعتبار أثناء اختيار تصميم لمطار وجهتنا الاستثنائية".

اقراء ايضاً :

وسيضم المطار 5 محطات صغيرة منفصلة، الأمر الذي سيتيح إغلاق أجزاء من المطار خلال فترات التشغيل المنخفض، وبالتالي تقليل الحاجة لتبريد كامل أقسام المطار والتسبب بهدر الطاقة.  

وسيتم تشغيل المطار بالكامل بالاعتماد على الطاقة المتجددة، مما يدعم طموح وجهود "البحر الأحمر الدولية" للوصول لعصر الحياد الكربوني وتحقيق صفر انبعاثات كربونية في تصميم وتطوير وتشغيل المطارات.

ويسير تطوير المطار وفق الخطة الزمنية المحددة لاستقبال أول زوار الوجهة بحلول عام 2023، وبطاقة استيعابية تصل إلى 900 مسافر بالساعة، ومليون سائح سنوياً من داخل المملكة وخارجها بحلول عام 2030.

وأعلنت شركة البحر الأحمر الدولية مؤخراً عن أن شركة دبلن الدولية (DAAi) هي المشغل لمطار البحر الأحمر الدولي (RSI).

وشركة البحر الأحمر الدولية هي شركة مساهمة مقفلة مملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية.

اضغط هنا

البحر الأحمر الدولية تعين ريم الإمارات السعودية لتشييد واجهة مطارها الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحر الأحمر الدولية تعين ريم الإمارات السعودية لتشييد واجهة مطارها الدولي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحر الأحمر الدولية تعين ريم الإمارات السعودية لتشييد واجهة مطارها الدولي.

0 تعليق