إدراج وتداول أسهم شركة الحفر العربية في سوق السعودية.. اليوم

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شركة الحفر العربية في سوق الأسهم السعودية الرئيسية، برمز تداول (2381)، وبالرمز الدولي (SA15L1I156H7)، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية 30% ارتفاعاً أو انخفاضاً مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند 10% ارتفاعاً أو انخفاضاً.

 

اقراء ايضاً :

اقرأ المزيد: شركة الحفر العربية: سنستخدم جزءاً من مبالغ الاكتتاب في التوسع محليا وخليجيا

وبلغ الطرح العام لشركة الحفر العربية 26.7 مليون سهم، ويتألف من طرح ثانوي نسبته 19.89% من إجمالي رأسمال الشركة من خلال بيع 17.7 مليون سهم من المساهمين الحاليين في "الحفر العربية"، وهما شركة التصنيع وخدمات الطاقة (طاقة)، و"سيرفيسيز بتروليرز شلمبرجيه إس إيه"، فضلا عن طرح أولي نسبته 10.11% من خلال إصدار 9 ملايين سهم جديد.

 

وتمت تغطية اكتتاب المؤسسات 61 مرة، وبلغت قيمة طلبات الاكتتاب المستلمة خلال عملية بناء سجل الأوامر نحو 162 مليار ريال (43 مليار دولار).

 

وتمت تغطية اكتتاب الأفراد بنسبة 816.45 %، فيما بلغت قيمة الطلبات للأفراد نحو 2.18 مليار ريال.

 

وبعد استكمال عملية الطرح، سيمتلك المساهمون البائعون مجتمعين 70% من الأسهم وبالتالي سيحتفظون بحصة مسيطرة في الشركة بواقع 35.7% لشركة "طاقة"، فيما تمتلك شركة سيرفيسيز بتروليرز 34.3% من أسهم شركة "الحفر العربية" بعد الطرح.

إدراج وتداول أسهم شركة الحفر العربية في سوق السعودية.. اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إدراج وتداول أسهم شركة الحفر العربية في سوق السعودية.. اليوم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إدراج وتداول أسهم شركة الحفر العربية في سوق السعودية.. اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق