شاهد ضاحي خلفان يثير غضب السعوديين ويصفهم بأنهم شياطين لا يمتلكون ذرة من الشرف والاخلاق!!(صورة)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي جدلا واسعاء عقب تعليقه على بعض المطاهر التي وصفها بالشيطانية .

واغضبت تصريحات خلفان عدد كبير من السعوديين خاصة بعد مشاركتهم في عيد الهالوين في العاصمة السعودية الرياض وارتداء ملابس تنكرية مقززة.

اقراء ايضاً :

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر": "السماح للمسلمين باحتفالات الهالوين كارثة أخلاقية تضرب في صميم قيمنا العربية والإسلامية.. إنها احتفالات شيطانية بكل ما تعني هذه الكلمة من خروج عن المألوف".

مشيرا: "في ظل هذه الهجمة الشرسة على القيم والأخلاق الرصينة علينا أن نشكل جدارا منيعا عصيا على المخربين اختراقه قائم على إعلاء أوامر الله بالمعروف ونواهيه عن المنكر...وأي تخاذل في عزيمتنا سيكون سببا لدمار قيمنا ومجتمعاتنا".

وأكمل: "الله الله في أبناء المسلمين يا عباد الله.. علينا أن نعلن جهاد القيم حتى لا يصيبنا الندم.. والله سنسأل يوم لا ظل إلا ظله ماذا كان موقفنا من التصدي للمنكر عندما رأيناه.. من رأي منكم منكرا فليغيره.. بيده.. وإن لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان.. علينا أن لا نتقهقر أمام الحملات الشيطانية الهدامة للأخلاق.. قيمنا الإسلامية مضرب فخر لنا فلا نتهاون فيها".

وختم: "لا يغركم الغرب بمزاعم حضارته.. انه يموت موتا بطيئا وستذكرون ما أقوله لكم.. علينا أن ننعت الغلط بأنه غلط ولا نخشى في الحق لومة لائم.. اللهم اجعلني وذريتي ممن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر يا رب العالمين.. إنها مرتبة شرف لا ينالها إلا من أكرمه الله".

شاهد ضاحي خلفان يثير غضب السعوديين ويصفهم بأنهم شياطين لا يمتلكون ذرة من الشرف والاخلاق!!(صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ضاحي خلفان يثير غضب السعوديين ويصفهم بأنهم شياطين لا يمتلكون ذرة من الشرف والاخلاق!!(صورة)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ضاحي خلفان يثير غضب السعوديين ويصفهم بأنهم شياطين لا يمتلكون ذرة من الشرف والاخلاق!!(صورة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق