أرقام ومبالغ خيالية .. لن تصدق سعر إطلالة الملكة الأردنية رانيا في وداع ملكة السويد .. والمفاجأة في ماركات صنعها النادرة! (صورة)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن موقع “ذا رويال تشارتر” البريطاني المتخصص بالأزياء الملكية، نشر تفاصيلَ صادمة تتعلق بإطلالة الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في وداعها لملكة السويد “سيلفيا”، التي كانت في زيارة رسمية للأردن. وبعد وداع ملكة السويد، فإن الملكة رانيا توجهت لافتتاح معرض الحرف اليدوية الخامس والعشرين لمؤسسة نهر الأردن، حيث قامت بافتتاح عدد جديد من العناصر المصنوعة يدويًا من قبل نساء من المجتمعات المحلية في جميع أنحاء البلاد .

وظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي فستاناً متوسط الطول من القطن من سيلفيا تشيراسي، حيث يوصف الفستان الذي يبلغ سعره 850 دولارًا، بأنه “مستوحًى من القمصان التقليدية”.

اقراء ايضاً :

ويضيف الفستان القطني “Crista” لمساتٍ مرحة بأكمام منتفخة وتنورة متدرجة كاملة، حيث زينته بحزام جلدي عريض لتعكس جمال التصميم.

كم قامت الملكة رانيا بإقران الفستان مع حذاء Jimmy Choo Romy Pumps الأبيض، بقيمة 695 دولارًا أمريكيًا.

حقيبة رائعة من “نينا” كما جمّلت إطلالتها بارتداء ساعة “آبل” المصنوعة من الألومنيوم من Apple “Series 8” بسعر 449 دولارًا، وحقيبة Gabriela Hearst “Nina” بقيمة 2000 دولار، من كوجناك.

معرض الحرف اليدوية لمؤسسة نهر الأردن يشار إلى أن معرض الحرف اليدوية لمؤسسة نهر الأردن، قد ضمّ مجموعة واسعة من المشغولات اليدوية تحت عنوان “ساحات اللعب”، للاحتفال بالفنون التقليدية والمعاصرة في المناطق الريفية والبدوية في الأردن.

المشغولات جميعها مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة للأراضي والمياه في الأردن، والفولكلور الريفي، والروح الاحتفالية للثقافة البدوية، حيث تستخدم كل مجموعة عدداً من المهارات، بما في ذلك التطريز، والتصوير الفوتوغرافي، والطباعة، والأعمال المعدنية، وأوراق الموز وسلال الهالفا.

10-11-22-53212225.jpg

أرقام ومبالغ خيالية .. لن تصدق سعر إطلالة الملكة الأردنية رانيا في وداع ملكة السويد .. والمفاجأة في ماركات صنعها النادرة! (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أرقام ومبالغ خيالية .. لن تصدق سعر إطلالة الملكة الأردنية رانيا في وداع ملكة السويد .. والمفاجأة في ماركات صنعها النادرة! (صورة)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أرقام ومبالغ خيالية .. لن تصدق سعر إطلالة الملكة الأردنية رانيا في وداع ملكة السويد .. والمفاجأة في ماركات صنعها النادرة! (صورة).

0 تعليق