السعودية تعلن عن الإعفاء من دفع 400 ريال لتجديد الإقامة لكل هذه الفئات الجديدة.. تعرف عليها!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن السعودية تعلن عن الإعفاء من دفع 400 ريال لتجديد الإقامة لكل هذه الفئات الجديدة.. تعرف عليها!

صدر قرار ملزم كل المقيمين في السعودية بدفع الرسوم لأجل إقامتهم في أراضي السعودية، سواء الذين جاءوا إليها لأجل العمل أو السياحة، حيث تم تداول سؤال في الفترة الأخيرة بخصوص إعفاء المقيمين من الرسوم 1444

اقراء ايضاً :

إلا أنه يجب الإشارة إلى أنه هناك فئات محددة فقط يتم إعفاؤها من دفع هذه الرسوم، حيث كشفت عنها الجوازات السعودية وهي الجهة المسؤولة عن شؤون المقيمين في المملكة، وسوف نتحدث عن تفاصيل هذا الموضوع من خلال هذا المقال.

ما هي الفئات المعفاة من رسوم الإقامة

أعلنت الجوازات السعودية عن الفئات والجنسيات غير الملزمة بدفع رسوم الإقامة في السعودية، والتي تعادل 400 ريال، وتتمثل فيما يلي:

أبناء الزوجة السعودية المتزوجة من رجل غير سعوديكل المولودين في السعودية من أبناء المقيمينمن لديه تأشيرة دراسة في المملكة لستة أشهرأيضا زوج الوافد التي دليها جنسية سعودية، وكل من يعملون في المؤسسات الصغيرةبالنسبة للجنسيات المعفاة من دفع رسوم الإقامة هم الفلسطينيون ومن لديهم الجنسية التركمستانية أيضا مع مواطني اتحاد مينمار

تجديد الإقامة عبر الصراف الآليأولا: قم بالولوج إلى موقع وزارة الداخلية على الإنترنتثانيا: املأ البيانات المعلومات المطلوبة من خلال وسائل تجديد الإقامةثالثا: سدد الرسوم المطلوبة من خلال البنكرابعا: ادخل مجددا إلى موقع الوزارة ثم انقر على اسم العامل وستظهر لك جميع البيانات وتحقق من صحتها وسجل البيانات الخاصة بالجوازسيتم الانتقال إلى صفحة تتضمن الشروط التي يجب أن توافق عليها

 

السعودية تعلن عن الإعفاء من دفع 400 ريال لتجديد الإقامة لكل هذه الفئات الجديدة.. تعرف عليها! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن عن الإعفاء من دفع 400 ريال لتجديد الإقامة لكل هذه الفئات الجديدة.. تعرف عليها!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن عن الإعفاء من دفع 400 ريال لتجديد الإقامة لكل هذه الفئات الجديدة.. تعرف عليها!.

0 تعليق