السعودية -ملاك نيوكاسل الإنجليزي يضخون استثمارات جديدة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن نادى نيوكاسل الإنجليزي عن ضخ نقدي إضافي بقيمة 70.4 مليون جنيه إسترليني من مالكيه السعوديين وبذلك يصل المبلغ الإجمالي المُستثمر في النادي من قبل مالكيه إلى 450 مليون جنيه إسترليني.

ملاك نيوكاسل الإنجليزي يضخون استثمارات جديدة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني

ضخت مجموعة ملكية المملكة العربية السعودية في نيوكاسل يونايتد 70.4 مليون جنيه إسترليني أخرى في النادي لتمويل "البنية التحتية والعمليات اليومية"، ما رفع إجمالي استثماراتهم إلى أكثر من 450 مليون جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقراء ايضاً :

كان صندوق الاستثمارات السعودي قد استحوذ على النادي في أكتوبر 2021، ومنذ ذلك الحين، أحضر نيوكاسل يونايتد مدربا ولاعبين جددا ويواصل نيوكاسل سلسلة نجاحه لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يحتل نادي نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في الدوري حاليا برصيد 27 نقطة من 14 مباراة بعد سلسلة من العروض الرائعة.

وقال دارين إيلز الرئيس التنفيذي لنيوكاسل يونايتد في بيان: "نحن في بداية خطة طويلة الأجل تهدف إلى بناء ناد يمكنه التنافس باستمرار على أعلى مستويات كرة القدم الإنجليزية والأوروبية".

هذا وقد جاء في البيان أنه: يأتي ضخ رأس المال في أعقاب مجموعة واسعة من الاستثمارات في النادي التي شهدت ترقية مرافق التدريب، وتحسينات في سانت جيمس بارك وتعيين عدد من كبار المديرين التنفيذيين لبناء العمليات التجارية للنادي، فضلا عن الاستثمار في فريق اللعب.

وعزز إيدي هاو فريقه في نيوكاسل بنحو 130 مليون جنيه إسترليني من التعاقدات الجديدة في الصيف الماضي، حيث حصل على 61 مليون جنيه إسترليني للمهاجم ألكساندر إيزاك و33 مليون جنيه إسترليني للمدافع سفين بوتمان.

نادي نيوكاسل يونايتد

نادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم هو نادي كرة قدم إنجليزي من نيوكاسل أبون تاين. يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو سابع أكثر الأندية الإنجليزية تحقيقًا للبطولات.

 تأسس في عام 1892 بدمج ناديي نيوكاسل إيست إند مع نيوكاسل وست إند ومنذ ذلك الوقت حتى الآن يلعب في ملعبه الخاص سانت جيمس بارك، وهو أحد أكبر ملاعب إنجلترا. 

المنافس المحلي التقليدي للنادي هو نادي سندرلاند، بالإضافة إلى ميدلزبره، وفي عام 1904 ارتدى لاعبو الفريق زي نيوكاسل المعروف الأبيض والأسود لأول مرة بعد أن كانت ألوان الفريق هي الأحمر والأبيض، ومن أشهر من لعب لصالحه آلان شيرر الذي يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف سجلت في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفًا.

السعودية -ملاك نيوكاسل الإنجليزي يضخون استثمارات جديدة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية -ملاك نيوكاسل الإنجليزي يضخون استثمارات جديدة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية -ملاك نيوكاسل الإنجليزي يضخون استثمارات جديدة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق