لاعبة أخضر المبارزة ربى المصري تتحدث لـ "الميدان" عن التتويج بذهبية دورة الألعاب السعودية

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أبدت لاعبة المنتخب الوطني للمبارزة، ربى المصري، سعداتها بالتتويج بالميدالية الذهبية في النسخة الأولى من دورة الألعاب السعودية.

وقالت المصري، في تصريحات مُصورة لـ "الميدان الرياضي"، اليوم الأربعاء:"الحمدلله بفضل الله حققت المركز الأول بدورة الألعاب السعودية بالرياض وكان بها دعم غير مسبوق من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أو مدير دورة الألعاب السعودية فهد بن جلوي أو نائبه".

اقراء ايضاً :

وأتمت لاعبة المنتخب الوطني للمبارزة، تصريحاتها بقولها:"بعد مجهود كبير واجتهاد وتدريبات مُكثفة والحمدلله وكان هناك دعم كبير من أسرتي والمسؤولين وكانت المنافسة قوية وسعيدة بالتتويج وبإذن الله نحقق الميداليات الدولية ونرفع علم المملكة في المحافل الدولية".

لاعبة المنتخب الوطني لـ #المبارزة ربى المصري تتحدث لـ "#الميدان_الرياضي" بعد تتويجها بذهبية #دورة_الألعاب_السعودية @rubaamhmd | @FencingKsa من: @IIBVSH pic.twitter.com/caw2TCqbns

لاعبة أخضر المبارزة ربى المصري تتحدث لـ "الميدان" عن التتويج بذهبية دورة الألعاب السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لاعبة أخضر المبارزة ربى المصري تتحدث لـ "الميدان" عن التتويج بذهبية دورة الألعاب السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لاعبة أخضر المبارزة ربى المصري تتحدث لـ "الميدان" عن التتويج بذهبية دورة الألعاب السعودية.

0 تعليق