بعد طلب محمد عبده منه تغيير اسمه.. عايض يوسف يتصدر تريند "جوجل" بالسعودية

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصدر الفنان الشاب عايض يوسف تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بالسعودية، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية بعد طلب الفنان محمد عبده منه على المسرح تغيير اسمه وهو ما جعل الخبر يتم تداوله بكثرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية يرصد "الفجر الفني" تفاصيل ذلك التريند.

محمد عبده وطلبه الغريب على المسرح من عايض يوسف بتغيير اسمه

اقراء ايضاً :

أثار الفنان محمد عبده جدلًا لافتًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعد طلبه من الفنان الشاب عايض يوسف على المسرح بتغيير اسمه إلى عايض القرني والذي كان أمام الجمهور الحاضر لـ الليلة الغنائية.

محمد عبده وعايض يوسف

محمد عبده يسأل عايض يوسف هل هذا اسمه الحقيقي أم لا

وشهد الحفل أمس العديد من الطرائف التي كانت سببا في تصدر اسم الفنان محمد عبده والفنان عايض يوسف تريند محرك البحث الشهير جوجل بالسعودية وذلك بسبب سؤال محمد عبده لـ عايض يوسف هل هذا اسمه الحقيقي أم لا ولماذا لم يفكر في تغييره ليرد عايض ممازحا الجمهور: "ما يعجبكم اسمي" ويبادله الفنان محمد عبده برده بحركة مضحكه ممازحا بها عايض معبرا عن شكوكه.

عايض يوسف لـ محمد عبده عن سبب عدم تغييره اسمه إلى اسم فني: "اسمي عاجبني"

وعندما سأل الفنان محمد عبده الفنان الشاب عايض يوسف عن سبب عدم تغييره اسمه إلى اسم آخر فني لأنه يطابق اسم أحد مشاهير الدعاة بالمملكة فرد عليه وهو يضحك قائلا: "اسمي عاجبني".

محمد عبده وعايض يوسف 

محمد عبده لـ عايض يوسف: "والله يعلم المفسد من المصلح"

واستكمل الفنان محمد عبده حديثه مع الفنان عايض يوسف على المسرح داعيا إياه أن يبقي على اسمه دون تغييره حتى وإن طابق اسم أحد أشهر مشايخ الدعوة الإسلامية بالمملكة واستشهده في حديثه بالآية القرآنية: "والله يعلم المفسد من المصلح" مشيرا إلى أن النوايا لا يعلمها سوى الله الواحد الأحد وهو وحده الذي يعلم ما تخفيه الأنفس.

محمد عبده يحكي لـ عايض يوسف عن قصة حدثت له شخصيًا في عمر الـ 15 بخصوص اسمه

وفي إطار حديث الفنان محمد عبده إلى الفنان عايض يوسف فقص عليه قصته مع اسمه في بداية المشوار الفني الغنائي له إذ طلبت منه إحدى الإذاعات بتغيير اسمه لأنه يطابق اسم شيخ دين مصري آخر "المفتي المصري محمد عبده" ورفض حينها الفنان محمد عبده تغيير اسمه وتمسك به وكان قد لفت أنظار الجميع إلى تلك القصة ونوه عنها أن تتكرر مرة أخرى مع عايض يوسف بعد أن حقق شهرة كبيرة في بداية مشواره الفني في الغناء. 

بعد طلب محمد عبده منه تغيير اسمه.. عايض يوسف يتصدر تريند "جوجل" بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد طلب محمد عبده منه تغيير اسمه.. عايض يوسف يتصدر تريند "جوجل" بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد طلب محمد عبده منه تغيير اسمه.. عايض يوسف يتصدر تريند "جوجل" بالسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق