عاجل.. شيرين عبد الوهاب:- "تم كتب كتابي على حسام أمس"

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حيث يعد هذا الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب منذ خروجها من المستشفى، لتوضح شيرين عبد الوهاب كل الأزمات السابقة التي مرت بها وتسببت في دخولها إلى المستشفى، كما اوضحت سبب خلافها مع شقيقها.

قائلةً:"تمت كتب كتابي على حسام حبيب وانت اول واحد عارف وعايزة اقول للناس ادعولي كتب الكتاب امبارح الساعة ٩ بليل بحضور صحابي المقربين اللي بيحبوني وانا بعتذر لحسام عن الكلام اللي صدر مني".

اقراء ايضاً :

شيرين عبد الوهاب 

شقيق شيرين عبد الوهاب وازماته مع شرين عبدالوهاب

 

محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين الذي أجبرها على دخول المستشفى، للعلاج من إدمان المخدرات، قرر أن يعلق على أفعالها عقب خروجها من المستشفى.

شقيق شيرين عبد الوهاب يوجه رسالة غاضبة

وجه محمد عبد الوهاب "شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب"، رسالة غاضبة في أول تعليق له منذ بداية الأزمة عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك.

محمد المعروف بلقب "كونج"، كتب عبر صفحته بموقع فيسبوك،:"حسبي الله ونعم الوكيل تمشي سواق يشتغل معاكى بقاله ٢٢ سنة، صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب".

 

وأضاف: "ياترى بقى بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط".

بيان  محامي شيرين عبد الوهاب

 

وعن شقيقها كتب المحامي: "أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب، وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب. وأضاف: "وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

وأختتم قائلا: "وأخيرًا تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سيارته، وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك".

عاجل.. شيرين عبد الوهاب:- "تم كتب كتابي على حسام أمس" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. شيرين عبد الوهاب:- "تم كتب كتابي على حسام أمس"، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. شيرين عبد الوهاب:- "تم كتب كتابي على حسام أمس".

0 تعليق