حساب المواطن في السعودية يعلن 5 حالات يجوز فيها للمرأة المتزوجة التسجيل كمستفيد رئيس بالرغم من استحقاق الزوج .. تعرف عليها

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن برنامج حساب المواطن عن خمسة حالات يجوز فيها للمرأة المتزوجة التسجيل في البرنامج كمستفيد رئيس بالرغم من استحقاق الزوج، وجاء ذلك رداً على قيام إحدى السيدات المتزوجات بتوجيه سؤال للبرنامج حول هذا الأمر.

حالات استحقاق الزوجة لحساب المواطن كمستفيد رئيس وليس تابع حيث تقدمت سيدة بشكوى لحساب المواطن، وقالت في شكواها أن زوجها يحصل على حساب المواطن ويغيب بالشهور عن البيت، وسألت تلك السيدة عن كيفية أخذ حقها وحق أولادها.

اقراء ايضاً :

ورد حساب المواطن على السيدة وقال أنه بإمكان الزوجة أن تقوم بالتسجيل في البرنامج كمستفيد رئيس في 5 حالات، وجاءت هذه الحالات كالتالي:

الزوجة المهجورة. الزوجة المتزوجة من غير سعودي. عائلة السجين. عائلة فاقد الأهلية. الزوجة التي يكون زوجها غائب.

كما اشترط برنامج حساب المواطن، أن تقوم الزوجة بإرفاق كافة المستندات المطلوبة والتي تثبت الحالة، وفي حالة ما إذا كانت المتزوجة لا تندرج ضمن الحالات السابقة، فإنه يتم إضافتها كتابع مع رب الأسرة.

حساب المواطن في السعودية يعلن 5 حالات يجوز فيها للمرأة المتزوجة التسجيل كمستفيد رئيس بالرغم من استحقاق الزوج .. تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حساب المواطن في السعودية يعلن 5 حالات يجوز فيها للمرأة المتزوجة التسجيل كمستفيد رئيس بالرغم من استحقاق الزوج .. تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حساب المواطن في السعودية يعلن 5 حالات يجوز فيها للمرأة المتزوجة التسجيل كمستفيد رئيس بالرغم من استحقاق الزوج .. تعرف عليها.

0 تعليق