الارشيف / منوع

السعودية تحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر.. وتتخذ إجراءات شديدة لرصد هذه المخالفات الجديدة

اخبار من اليمن تزامنا مع التطورات الجديدة فإن مديرية الأمن السعودي، أعلنت انه سوف يتم رصد مخالفة عدم الإفساح لمركبات الطوارئ أثناء السير في مختلف الطرق.

لذا قامت بالتحذير من احتساب مخالفة على قائد المركبة في حالة القيام برصده في تلك الحالة، مشيرة إلى أن التطبيق سيكون في البداية عن طريق مسعفي هيئة الهلال الأحمر السعودي عبر نظام باشر.

اقراء ايضاً :

يأتي هذا في الوقت الذي دشن فيه مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، 3 مراكز لانطلاق دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقتي الرياض مكة المكرمة، واشتملت المراكز على: مركز انطلاق دوريات أمن الطرق في طريق عمق بمنطقة مكة المكرمة.

ومركزي الهضيب وستارة بمنطقة الرياض.يأتي هذا في الوقت الذي دشن فيه مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، 3 مراكز لانطلاق دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقتي الرياض مكة المكرمة، واشتملت المراكز على: مركز انطلاق دوريات أمن الطرق في طريق عمق بمنطقة مكة المكرمة ومركزي الهضيب وستارة بمنطقة الرياض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر.. وتتخذ إجراءات شديدة لرصد هذه المخالفات الجديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر.. وتتخذ إجراءات شديدة لرصد هذه المخالفات الجديدة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر.. وتتخذ إجراءات شديدة لرصد هذه المخالفات الجديدة.