بعد أزمتها الأخيرة.. منة شلبي تستأنف عملها ومحمد رمضان يدعمها

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

عادت الممثلة المصرية منة شلبي للبدء بتصوير مسلسل "تغيير جو" بعد أزمتها الأخيرة، حيث ألغت آنذاك شركة الإنتاج فكرة تصويره، وسط الضجة التي أثيرت على خلفية قضية تعاطيها المخدرات.

اقراء ايضاً :

 

واستؤنف تصوير الفيلم، وجرى الاتفاق على تكثيف ساعات تصويره حتى يعرض في شهر رمضان المقبل، وأصبح سفر شلبي إلى لبنان لتصوير بعض أحداث المسلسل ممكناً، بعد رفع اسمها من قائمة الممنوعين من السفر. وفق (العربي الجديد)

ودعم الفنان محمد رمضان الفنانة منة شلبي، بعد أزمتها التي مرت بها مؤخراً، بعدما عادت لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "تغيير جو"، في لبنان أمام كاميرات المخرجة مريم أبوعوف.

ونشر رمضان صورة تجمعه بمنة شلبي وعلق عليها: "منة شلبي مبروووك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة"

 

وكانت شلبي قد واجهت أزمة كبيرة في عرضها المسرحي "ساعة حظ" الذي كان من المقرر أن تشارك به في موسم الرياض في السعودية، إذ حالت أزمتها دون تمكنها من السفر، وتوقف المشروع تماماً، غير أنّه من المرجح عودته قريباً.

 

وتغيّبت الفنانة المصرية عن أولى جلسات محاكمتها التي عقدت في محكمة شمال القاهرة، في حي العباسية بالقاهرة، فيما حضر للدفاع عنها عشرة محامين.

 

وكان أول ما تطرّق إليه أبو شقة أنّ التفتيش يشوبه نقص طبقاً لما ينص عليه قانون الإجراءات الجنائية، وتمّ بدون علم موكلته، كما أكد أنّ الكاميرات الموجودة في مطار القاهرة الدولي، لم تظهر أنّ شلبي تحمل معها أيّ مخدرات.

 

وبعد مرافعة الدفاع، أصدرت المحكمة حكمها بحبس منة شلبي عاماً واحداً مع وقف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أحالت منة شلبي إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث اتهمت بحيازة حرز من الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

بعد أزمتها الأخيرة.. منة شلبي تستأنف عملها ومحمد رمضان يدعمها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أزمتها الأخيرة.. منة شلبي تستأنف عملها ومحمد رمضان يدعمها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أزمتها الأخيرة.. منة شلبي تستأنف عملها ومحمد رمضان يدعمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق