السعودية تصعق الجميع وتمنع الوافدين من قيادة السيارات .. لن تصدقوا ماهو السبب!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر المرور السعودي جميع المواطنين والمقيمين في كافة أرجاء المملكة من عدم اتباع الإرشادات والتعليمات المرورية خلال السير داخل الأحياء السكنيةواكد على ضرورة التأكد من جميع إجراءات السلامة لكي يتجنبوا الوقوع في الحوادث.

وقد حسم المرور الجدل بشأن رخصة قيادة زائر التي يتم العمل بها والتي يتم الاعتراف بقانونيتها في المملكة أثناء فترة تواجده فيها، وذلك في ردها على استفسارات وتساؤلات المواطنين والمقيمين والوافدين على حسابها في تويتر، واكدت إنه لا يمكن للزائر بأي حال من الأحول استخراج رخصة قيادة، وإنما ما يتم العمل به هو القيادة بالرخصة الدولية أو الأجنبية سارية المفعول.

اقراء ايضاً :

وتم التنويه لجميع قائدي المركبات بضرورة وضع الأطفال في المقاعد المخصصة لهم في السيارة، ولا يمكن وضعهم نهائيًا مع المرافق في المَقْعَد الأمامي حفاظًا على سلامتهم.

ومن اجل تجنب التعرض للعقوبات لابد من سرعة سداد الرسوم والمخالفات، بالإضافة إلى إجراء الفحص الطبي، ومن ثم البَدْء في خطوات التجديد إلكترونيًا عبر منصة أبشر، أما في حالة إصدار رخصة جديدة خصوصي، فلابد من إتمام المتقدم للحصول عليها سن الـ 18 ربيعًا، ودفع الرسوم المطلوبةاوجتياز الاختبار الفني.

مع توافر الشروط التالية:

ألا يكون أُدين بحكم قضائي بتعاطي المخدرات أو ترويجها أو حيازتها.

 

السلامة من الأمراض والعاهات التي تعيق القيادة. وجود إقامة نظامية لغير السعوديين.

السعودية تصعق الجميع وتمنع الوافدين من قيادة السيارات .. لن تصدقوا ماهو السبب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تصعق الجميع وتمنع الوافدين من قيادة السيارات .. لن تصدقوا ماهو السبب!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تصعق الجميع وتمنع الوافدين من قيادة السيارات .. لن تصدقوا ماهو السبب!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق