مزاد تذكرة فوق الخيال يصل إلى 10 ملايين ريال سعودي

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصلت قيمة تذكرة "فوق الخيال" الوحيدة بموسم الرياض في مزاد خيري عالمي، إلى 10 ملايين ريال سعودي، وسيكون ريع التذكرة لمنصة "إحسان" الخيرية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن الإثنين الماضي، عن طرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد خيري عالمي يبدأ بمليون ريال فيما فوق، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير/كانون ثان الجاري.

اقراء ايضاً :

وأوضح آل الشيخ أن المزاد على التذكرة سينتهي يوم 17 يناير/كانون ثان الجاري في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت السعودية، مشيرًا إلى أن التذكرة تتمتع بمميزات فريدة ومختلفة، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض في مكان مميز، وتكريم الفائز بالكأس والتصوير مع اللاعبين.

وأشار إلى أن تذكرة "فوق الخيال" تمنح حاملها، فرصة حضور عشاء خاص يجمع نجوم باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، بالإضافة إلى دخول غرفة ملابس طرفي اللقاء، ومميزات أخرى عديدة.

ووصلت قيمة المزاد على التذكر حتى الآن إلى 10 ملايين ريال سعودي، وذلك بعد أن أعلن رجل الأعمال مِشرف بن أحمد الغامدي، عن رغبته في شراء التذكرة بهذا المبلغ. 

وتقام المباراة في ستاد الملك فهد الدولي، بقيادة المدرب الكبير مارسيلو جالاردو، حيث تجمع فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي هو باريس سان جيرمان، تحت إدارة طاقم تحكيم سعودي.

وتضم المباراة عددا من النجوم أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، نيمار، مبابي وحكيمي، لإمتاع عشاق المستديرة، وقضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

مزاد تذكرة فوق الخيال يصل إلى 10 ملايين ريال سعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مزاد تذكرة فوق الخيال يصل إلى 10 ملايين ريال سعودي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مزاد تذكرة فوق الخيال يصل إلى 10 ملايين ريال سعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق