هذه هي الجنسية العربية الوحيدة التي يفضل السعوديين الزواج من بناتها .. والمفاجأة في السبب؟

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حالة زواج، وفي المرتبة الثالثة جاء زواج السعوديين من الفلسطينيات بعدد 125 زواجاً، ثم زواج السعوديين من باكستانيات بـ109، تلاها الزواج من المصريات بـ80 زواجاً، والأردنيات بـ60 زواجاً، والزواج من جنسيات أخرى بواقع 51 زواجاً.

وبلغ عدد حالات زواج السعوديين من مغربيات 40 حالة زواج، تلتها الهنديات بـ23، والأفغانيات بـ17، والسودانيات بـ16، والكويتيات بـ15، ثم الإندونيسيات والإريتريات بـ12، فالعراقيات واللبنانيات بواقع 10، والفيليبينيات بـ8، والبحرينيات بـ6، ثم الجنسية البنغالية والأمريكية والإثيوبية بـ5 زواجات، والموريتانية والتركية بواقع 4 زواجات، والإماراتيات والجزائريات والتركستانيات 3حالات.

اقراء ايضاً :

هذه هي الجنسية العربية الوحيدة التي يفضل السعوديين الزواج من بناتها .. والمفاجأة في السبب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذه هي الجنسية العربية الوحيدة التي يفضل السعوديين الزواج من بناتها .. والمفاجأة في السبب؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذه هي الجنسية العربية الوحيدة التي يفضل السعوديين الزواج من بناتها .. والمفاجأة في السبب؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق