خادم الحرمين وولي العهد : بيان عاجل لجميع المقيمين والعمالة الوافدة والزوار في السعودية

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلق الملك سلمان بن عبد العزيز أرسعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، القائمين على رعاية المسجدين، حملة خيرية وطنية اليوم. خط… مع اثنين من التبرعات السخية. وتبرع حراس الحرمين بمبلغ 30 مليون ريال وولي العهد 20 مليون ريال.

وذلك لدعم العمل الخيري، وتشجيع قيمة التوريد والتسليم، وتحفيز المواطنين، رجالاً ونساءً، رجالاً ونساءً، وتوسيع رغبتهم في تعزيز التضامن الاجتماعي في هذا الشهر الكريم، وهو جزء من الاهتمام الكبير بالقيادة الرشيدة.

اقراء ايضاً :

وبهذه المناسبة، يكون الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي، رئيس هيئة الذكاء الاصطناعي للبيانات السعودية (SDAIA) ورئيس مجلس الإشراف على المنصة الوطنية الخيرية (إحسان)، وصيًا وخلفًا رفيع المستوى. حفظهم الله – بتبرعين سخيين يجسدان الاهتمام الكبير للقيادة الرشيدة في دعم العمل الخيري في مختلف المجالات. كنهج ثابت، اعتمدت على المواطنين والمواطنات وطوّرتهم.

كما أعرب الدكتور الغامدي عن شكره وشكره لولي العهد، رئيس إدارة الذكاء الاصطناعي للبيانات في المملكة العربية السعودية (SDAIA). صاحب السمو، تؤكد المملكة أنها احتلت دائمًا مكانة رائدة عالميًا في مجال العمل. الاستثمار في الجمعيات الخيرية والذكاء الاصطناعي لإنشاء أنظمة رقمية فعالة مثل منصة إحسان تعزز وتطور القطاع غير الربحي وتساهم في تنمية مجتمعه.

أطلقت منصة إحسان حملة خيرية وطنية ثانية بعد موافقة أولياء أمور الحرمين الشريفين امتداداً لما حققته الحملة الأولى من خلال عددها وإنجازاتها غير المسبوقة لتعزيز القطاع الخيري، جدير بالذكر. ومن خلال تعظيم تأثيرها، أسفرت المنصة عن أكثر من مليار تبرع إلى 470 مليون ريال، استفاد منها أكثر من 4 ملايين مستفيد من 465 ألفًا.

خادم الحرمين وولي العهد : بيان عاجل لجميع المقيمين والعمالة الوافدة والزوار في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خادم الحرمين وولي العهد : بيان عاجل لجميع المقيمين والعمالة الوافدة والزوار في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خادم الحرمين وولي العهد : بيان عاجل لجميع المقيمين والعمالة الوافدة والزوار في السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق