وزارة المالية السعودية تعلن بشري سارة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وزارة المالية السعودية تعلن بشري سارة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة

طبقت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية صباح اليوم علي المعايير اللازمة للحصول على هذه الشهادة ، ونتيجة لاستيفائها لجميع متطلباتها ، حصلت على شهادة اعتماد دولية لأنظمة إدارة استمرارية الأعمال (ISO 22301: 2019).

اقراء ايضاً :


وقال محمد عبد العزيز رفقي مدير إدارة استمرارية الأعمال بوزارة المالية ، إن منح الوزارة هذه الموافقة الدولية قد تم اتخاذه لتنفيذ إجراءات تضمن استمرارية جميع العمليات المهمة ، وفي حالة وجود تغيير يفيد بأنها ستأتي كموافقة. من التدبير. يؤثر على مسار العمل.

وتعمل الوزارة في الآونة الأخيرة على وضع السياسات والإجراءات اللازمة في مجالات الحوكمة والمخاطر والالتزام بما يتماشى مع رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية ، وهي على استعداد تام لمواجهة حالة المتغيرات على اختلاف أنواعها. يدل على أن.

شهادة نظام إدارة استمرارية الأعمال (ISO 22301: 2019) هي المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO / IEC 20000-1: 2018) و (ISO 9001: 2015).

وزارة المالية السعودية تعلن بشري سارة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة المالية السعودية تعلن بشري سارة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة المالية السعودية تعلن بشري سارة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق