هذا هو سعر العباية التي ارتدتها حبيبة كريستاينو جورجينا في حفل نادي النصر بالسعودية؟

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انتهت مراسم حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد نادي النصر السعودي  على ملعب مرسول بارك بالرياض ،ولكن لم ينتهي الجدل الكبير حول اللاعب وصديقته .

حيث ظهرت چورچينيا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال حفل استقباله في نادي النصر السعودي وهي ترتدي العباءة السوداء ،والتي تعتبر من الملابس السعودية التقليدية .

اقراء ايضاً :

أثارت صور صديقة رونالدو، الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأن هذا الأمر خارج العادة ، فكما تعود الجميع على ظهورها دائماً بالملابس الجريئة والمختلفة ،وتعد هذة المرة الأولى التي ترتدي فيها چورچينيا عباءة خليجية ، وبدأ التساؤل حول سعر هذه العباءة ؟ ومدى توافرها في الأسواق ؟

 

 

رغم بساطة المظهر الخارجي الذي تألقت به صديقة نجم وأسطورة البرتغال ،كرستيانو رونالدو ،إلا أن هذه الإطلالة المميزة تكلفت الكثير ، حيث بلغ سعر العباءة 1,700,00 ريال وهو ما يعادل 12ألف جنيه مصري

كلمة كرستيانو رونالدو في حفل استقباله

وفي بداية كلمته عبر أسطورة البرتغال عن سعادته بالإنضمام للنادي السعودي كخطوة جديدة في مسيرته ،بعدما أتم مسيرته الأوربية على أكمل وجه ، وأوضح أن هذا القرار جاء بعد تفكير عميق ،ويعتبر تحدٍ جديد بالنسبة له .

 

وأضاف رونالدو صاحب الـ37عام ،أن تجربته مع النصر ستكون مختلفة وسوف تمثل مصدر إلهام للأجيال الحالية وللشباب .

ويذكر أن نادي النصر السعودي قد طرح تذاكر حفل استقبال رونالدو ، الذي أُقيم اليوم الثلاثاء الموافق 3يناير ،في ملعب مرسول بارك بالرياض ،في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

 

وفتح النادي أبوابه للجماهير منذ الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت الرياض ،وقد بلغت قيمة التذكرة 15 ريال سعودي ، ويحضر الحفل 30ألف متفرج .

 

ويستعد الدون للمشاركة مع النصر للمرة الأولى يوم 14يناير الجاري

 

انتقال رونالدو للنصر السعودي

نشرت صحيفة ماركا الأسبانية تقارير في وقت سابق من عام 2022 عن قرب انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال الأيام القليلة الماضية ، وأفادت الصحيفة أنه سيوقع على عقد يمتد حتى يونيو 2025.

ربما قررت الكرة الأوربية أن تعطي ظهرها لصاروخ ماديرا ، بعدما قرر الدون مغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأت مفاوضات نادي النصر السعودي مع أسطورة المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ومن المتوقع أن تتم الصفقة قبل نهاية العام الجاري ولمدة موسمين ونصف بقيمة 200مليون يورو .

وفي وقت سابق نفى الهداف التاريخي للبرتغال توصله لأي إتفاق مع نادي النصر السعودي عقب مونديال قطر 2022.

هذا هو سعر العباية التي ارتدتها حبيبة كريستاينو جورجينا في حفل نادي النصر بالسعودية؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا هو سعر العباية التي ارتدتها حبيبة كريستاينو جورجينا في حفل نادي النصر بالسعودية؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا هو سعر العباية التي ارتدتها حبيبة كريستاينو جورجينا في حفل نادي النصر بالسعودية؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق