الارشيف / منوع

" شاهد " “ارتفاع أسعار النفط السعودي” وتسجيل أعلى إغلاق له منذ الأول من ديسمبر الماضي

اخبار من اليمن واصل ارتفاع أسعار النفط السعودي ما عليه من ازدهار وانتعاش في الفترة الأخيرة، والتي قد زاد منها ما قد حدث من الارتفاع في نسب الطلب الصيني على نفط المملكة العربية السعودية، حيث قد تم انتعاش هذه الأسعار مع الارتفاع بنسبة 1% عند التسوية، وعمل ارتفاع العقود الآجلة في هذا الصدد لما يتمثل في خام برنت 1.18 دولار أمريكي على وصول سعر البرميل عند التسوية إلى 86.16.

ارتفاع أسعار النفط السعودي

اقراء ايضاً :

تم الإعلان بصدد ارتفاع أسعار النفط السعودي عن وصول سعر برميل العقود الآجلة من خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي إلى 80.33 دولار أمريكي وذلك عند التسوية، بحيث تصل الأسعار بذلك السعر الأخير للنفط إلى تسجيل أول إغلاق للنفط منذ الأول من شهر ديسمبر الماضي 2022، وذلك من جراء الطلب الصيني على نفط المملكة وزيادة هذا الطلب في الفترة الأخيرة إلى حد كبير،وقد أشارت شركة ارامكو السعودية عن هذه الزيادة.

الطلب الصيني على النفط

بحسب إحصائيات رسمية  أخيرة و التي قد تم إجراؤها على الطلب الصيني فيما يخص نفط المملكة العربية السعودية، فان هذا الطلب قد ارتفع عن الشهر الماضي بما يتمثل في نحو مليون برميل في الشهر الواحد، وهذا ما يعمل على تأكيد الارتفاع الحاصل في الأسعار الخاصة بالنفط السعودي في الشهور الأخيرة والتي قد تم الإعلان عنه والتأكيد علي هذا الارتفاع من جانب الجهات المختصة، مع اعتبار ما تمثله أسعار النفط بالمملكة من أوج الانتعاش والازدهار.

[النفط]
نفط السعودية

تسجيل أعلى انغلاق للنفط منذ ديسمبر

حصدت أسعار النفط 1% وذلك عند تسوية يوم الخميس الماضي، وهذا في إطار حالة الانتعاش التي تعيشها هذه الأسعار في ارامكو المملكة العربية السعودية بالوقت الحاضر والتي نتجت عن التفاؤل السعودي والعالمي بما يكون من الطلب الصيني على هذا النفط والذي يزداد يوما بعد يوم، بحيث تصل هذه الزيادة إلى نحو برميل من النفط في اليوم مما يؤدي إلى الوصول إلى أعلى مستويات الإغلاق في كل من العقود الأجلة غرب تكساس والعقود الأجلة لخام برنت، وما وصلت إليه العقود الاولى من 1.18 دولار، وما أعلنت عنه عقود غرب تكساس الأجلة من سعر 85 سنت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
" شاهد " “ارتفاع أسعار النفط السعودي” وتسجيل أعلى إغلاق له منذ الأول من ديسمبر الماضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " شاهد " “ارتفاع أسعار النفط السعودي” وتسجيل أعلى إغلاق له منذ الأول من ديسمبر الماضي، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " شاهد " “ارتفاع أسعار النفط السعودي” وتسجيل أعلى إغلاق له منذ الأول من ديسمبر الماضي.