الارشيف / منوع

عروسة سعودية شابة تطلب الطلاق ليلة العرس والعريس مصدوم من السبب

اخبار من اليمن أورد الكاتب السعودي علي الزامل قصة صادمة، لحادثة وقعت بين زوجين، في الأيام الأولى للزواج، كادت الزوجة حينها أن تطلب الطلاق من زوجها في ليلة الدخلة، بسبب ملابسه التي سامرها بهاوفيما يلي نعيد نشر نص المقال كما ورد وتداولته وسائل إعلام . سعودية :لا شك الأيام الأولى من الزواج تمثل الركيزة الأهم لجهة الأُلفة والتقارب بين الزوجين بوصفها ترسم وتشكل الانطباع الأول بينهما.

بعض الأزواج لازالوا لا يهتمون بالأناقة والقيافة بدءًا من أول يوم زواج معتقدين أنها من شؤون الزوجة فقط !؟ قرأت لإحداهن ممتعضة تقول : صُدمت ليلة الدخلة بزوجي لابس (سروال وفنيلة ) فتقززت وقرفت من منظره وكدت أطلب الطلاق إلي أن تعودت عليه ومشت الأمور !؟ انتهى . 

اقراء ايضاً :

أستغرب من البعض يهتمون بقيافتهم عند الخروج ويلبسون أفضل الماركات بينما في البيت ( سروال وفنيلة ) علما أن هناك “أرواب وبيجامات” أنيقة خاصة للعلاقات الحميمة وغير مكلفة أقله في الشهور الأولى من الزواج ( يمديكم ولا حقين على السروال والفنيلة ) ! . بالمناسبة الزوجة حينما ترى زوجها لايهتم بمظهره بالتأكيد سوف ينعكس عليها ولن نهتم هي بمظهرها .. فلا تطالبوا زوجاتكم بالتأنق والقيافة وانتم لم تنفكوا بعد من السروال والفنيلة !؟.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عروسة سعودية شابة تطلب الطلاق ليلة العرس والعريس مصدوم من السبب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عروسة سعودية شابة تطلب الطلاق ليلة العرس والعريس مصدوم من السبب، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عروسة سعودية شابة تطلب الطلاق ليلة العرس والعريس مصدوم من السبب.