الارشيف / منوع

من هو التونسي علي قروي مصمم فستان جورجينا رودريغيز في حفل السعودية؟

اخبار من اليمن  

بعدما تألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بإطلالة أنيقة محتشمة باللون الأسود، خلال حضورها حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه جوي أووردز Joy Awards 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي تعد أول احتفالية لها منذ انتقالها للعيش في المملكة العربية السعودية، كثر الحديث عن مصمم فستانها، لاسيما بعدما صرحت بأنه من تصميم صديقها ومصممها المفضل في دبي. وأطلت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم كريستيانو رونالدو، بفستان مخملي من اللون الكحلي، بفتحة عند الساق، مع غطاء للرأس من التول الشفاف، وأكملت إطلالتها المميزة بحذاء فضي كعب عالي، وارتدت قفازات عالية بلون الفستان، واعتمدت مكياجاً زهرياً وتسريحة شعر مرفوع.

اقراء ايضاً :

 

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وقالت جورجينا في حوار صحافي على هامش الحفل، إن فستانها كان من توقيع صديقها المصمم التونسي، علي قروي، مشيرة إلى أنه شخص لطيف ويعيش في دبي، والذي نشر مقطع فيديو للنجمة عبر حسابه على إنستغرام، منذ يومين، موجهاً لها رسالة شكر وحب وتقدير.

 

View this post on Instagram

A post shared by Ali Karoui (@alikaroui)

وليس جديداً اسم "علي قروي" في مجال تصميم الأزياء واتجاه أنظار المشاهير والنجمات إليه، فقد تألقت تصاميه في مهرجانات عالمية، مثل مهرجان كان السينمائي الـ72 لعام 2019، حيث ارتدت خلال تلك الدورة، من تصاميمه بجانب جورجينا، الممثلة التايلاندية مين بيشايا وماريا بورجيس، وصديقة أنطونيو بانديرس نيكول كيلبون وعدد آخر من المشاهير، بالإضافة إلى تعاونه مع علامة المجوهرات العالمية "شوبارد".

 

واختارت صديقة رونالدو تصاميم الشاب التونسي مراراً وفي عدة مناسبات مهمة، فبجانب مهرجان كان 2019، ارتدت أيضاً فستاناً من تصميمه بمهرجان "ستارلايت" بإسبانيا، ووقع اختيارها على تصميم آخر له عندما حضرت حفل Soccer Awards في دبي عام 2019.

 

[embedded content]

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
من هو التونسي علي قروي مصمم فستان جورجينا رودريغيز في حفل السعودية؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من هو التونسي علي قروي مصمم فستان جورجينا رودريغيز في حفل السعودية؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من هو التونسي علي قروي مصمم فستان جورجينا رودريغيز في حفل السعودية؟.