الارشيف / منوع

تبدأ من 800 ريال.. اعرف حصتك من العلاوة السنوية 2023.. اليكم رابط موقع وزارة المالية السعودية

اخبار من اليمن بالتزامن مع قرب صرف العوائد السنوية 1444 للعام الحالي بالمملكة العربية السعودية، وهذه العوائد ينتظرها المواطنون، إذا تعتبر أحد أهم العوائد التي ينالها الموظف بالمملكة سواء كان الموظف مدني أو موظف عسكري، كما تعتمد فكرة العوائد السنوية على زيادة سنوية في الرواتب التي يحصل عليها الموظف مع بداية السنة المالية الجديدة تضاف الزيادة إلى رواتب شهر يناير من كل عام، وسنذكر لكم خطوات الاستعلام عن العلاوة السنوية السعودية 2023 للموظفين والعاملين بالقطاع الحكومي عبر التقرير التالي.

اكدت وزارة المالية السعودية اعتماد الزيادة السنوية الجديدة على الرواتب للعام الجاري 2023، وفقا لسلم رواتب الموظفين بالمملكة السعودية سواء كان سلم الرواتب تابع للموظفين المدنيين أو خاص بالعسكريين داخل المملكة وهذا يتوقف على رتبة العسكري بالنظام.

اقراء ايضاً :

متى تنزل العلاوة السنوية السعودية 1444

أصبحت العلاوة  السنوية تنزل للمدنيين والعسكريين مع بداية السنة المالية الجديدة خاصة بعد تحديث القوانين، في شهر يناير بالتزامن مع بداية العام الميلادي الجديد في العمل، ومن المقرر أن يتم نزول العلاوة الجديدة مع رواتب شهر يناير،  لذا يمكن للموظفين الحصول على العلاوة الجديدة مع رواتب شهر يناير للعام الحالي 2023، ومن المتوقع نزول العلاوة يوم الخميس القادم الموافق الموافق 27 من يناير ميلادي.

خطوات الاستعلام عن العوائد السنوية 1444

يمكن للموظف الاستعلام عن العوائد السنوية في السعودية، عبر المنصة الوطنية الموحدة، للتسهيل على الموظفين بالمملكة من الاستعلام عن العوائد السنوية من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

التوجه المباشر إلى موقع وزارة المالية بالمملكة.
اختيار كلمة الخدمات الإلكترونية.
النقر على خدمة الأفراد.
قم باختيار الاستعلام عن العوائد.
عليك إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
عليك اختيار كلمة بحث.

رابط الاستعلام عن نزول العلاوة السنوية السعودية 2023 عبر موقع وزارة المالية

قامت هيئة التعليم بالمملكة بالإعلان عن موعد صرف العلاوة السنوية للمعلمين الجديدة للعام الحالي 1444 عبر نظام فارس من خلال رقم الهوية الوطني، باتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

التوجه مباشرة إلى الصفحة الرسمية لنظام فارس من هنا.
إدخال رقم الهوية الخاصة بك وكذلك الرقم السري.
عليك النقر على الرواتب والبدلات.
بعد ذلك عليك النقر على التعريف بالراتب ثم اختيار كشف العلاوة السنوية للعام الحالي.

ويذكر أن وزارة المالية قد صرحت بإصدار العلاوة السنوية للموظفين والعاملين بالقطاع الحكومي اليوم الأربعاء 25 يناير، وسيتم طرحها في حسابات البنوك غدا الخميس 26 يناير 2023، مؤكدة انه سيتم اشعار الأشخاص المستحقين برسائل نصية عبر الهاتف فور نزول المبلغ في حسابهم البنكي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تبدأ من 800 ريال.. اعرف حصتك من العلاوة السنوية 2023.. اليكم رابط موقع وزارة المالية السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تبدأ من 800 ريال.. اعرف حصتك من العلاوة السنوية 2023.. اليكم رابط موقع وزارة المالية السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تبدأ من 800 ريال.. اعرف حصتك من العلاوة السنوية 2023.. اليكم رابط موقع وزارة المالية السعودية.