الارشيف / منوع

لأول مرة في السعودية ... قرار مفاجئ بإيقاف هذه العادات والأمور في كافة المساجد داخل أراضي المملكة

اخبار من اليمن قام الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية بإصدار توجيه لكافة الجوامع في كل أنحاء المملكة باستخدام عدد محدد من السماعات والذي قد ه بأربع سمعات فقط .

وقال الوزير يتم الاكتفاء بأربع سماعات خارجية لرفع شعيرة الاذان ويتم إزالة ما زاد عن أربعة وذلك خلال لقائه مع مسئولي الصيانة والتشغيل أثناء جولته التفقدية لمنطقة القصيم. 

اقراء ايضاً :

 

وجاء في الاتفاقية تقديم الدعم الاستشاري من خلال توفير القرارات والتنظيمات المتعلقة بالتحول الرقمي وأعمال الحكومة الرقمية لتمكين جهات منظومة الصناعة والثروة المعدنية من تفعيل جميع خدمات القطاع الصناعي المقدمة عبر منصة "صناعي" إضافة إلى نقل المعرفة والخبرة في مجال التحول الرقمي، وتقديم الدعم والتمكين لتنفيذ وإتمام الأعمال.

حضر توقيع الاتفاقية كل من وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، ومحافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لأول مرة في السعودية ... قرار مفاجئ بإيقاف هذه العادات والأمور في كافة المساجد داخل أراضي المملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة في السعودية ... قرار مفاجئ بإيقاف هذه العادات والأمور في كافة المساجد داخل أراضي المملكة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة في السعودية ... قرار مفاجئ بإيقاف هذه العادات والأمور في كافة المساجد داخل أراضي المملكة.