الارشيف / منوع

65 ٪ من نساء السعودية يفضلن الارتباط بهذه الفئة من الرجال.. دراسة تكشف مفاجأة بشأن السبب ؟!

اخبار من اليمن كشفت احصائية رسمية للمركز الوطني السعودي للاستشارات عن اتجاهات السعوديين النساء منهم والرجال، نحو الزواج من الأقاراب. وكانت أبرز نتائج الدراسة التي أجراها المركز مايلي:

وجود نسبة 65% من المتزوجين وغير المتزوجين  السعودين ذكورا واناث لا يفضلون الزواج من الأقارب فيما 37% من المتزوجين يفضلون الزواج من أقاربهم.

اقراء ايضاً :

كما كشفت الاحصائية وجود نسبة 50% من السعوديين تزوجوا من أقاربهم، ونسبة 56% لا يفضلوا الزواج من الأقارب من الجنسين الذكور والأثاث. فيما أشارت بعض تعليقات السعودين على تقرير الاستطلاع، أن اكثر السعودين يهربون من مسألة زواح الاقارب نتيجة للأمراض الوراثية، التي تأتي بسبب لتقارب الجينات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
65 ٪ من نساء السعودية يفضلن الارتباط بهذه الفئة من الرجال.. دراسة تكشف مفاجأة بشأن السبب ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 65 ٪ من نساء السعودية يفضلن الارتباط بهذه الفئة من الرجال.. دراسة تكشف مفاجأة بشأن السبب ؟!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 65 ٪ من نساء السعودية يفضلن الارتباط بهذه الفئة من الرجال.. دراسة تكشف مفاجأة بشأن السبب ؟!.