الارشيف / منوع

السعودية تصدر قرار جديد يُسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة.. فيزا بدون رسوم وعمرة ببلاش (التفاصيل)

اخبار من اليمن  مصادر مسؤولة في حكومة المملكة العربية السعودية بأنها قد أطلقت فيزا جديدة بدون رسوم، تسمح لأي مسافر وزائر للملكة العربية السعودية من أداء مناسك العمرة خلال الفترة المقبلة، وهذا بحسب ما ذكره السيد “عبد الله الشهراني” المتحدث باسم الخطوط السعودية، مشددًا على كون هذا الأمر قد جاء ضمن خطة ورؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى جذب ملايين السياح للأراضي السعودية بشكل سنوي خلال السنوات المقبلة.
معلومات هامة عن في تأشيرة السعودية مجانًاقالت مصادر مسؤولة في حكومة المملكة العربية السعودية بأنها قد أطلقت فيزا جديدة بدون رسوم، تسمح لأي مسافر وزائر للملكة العربية السعودية من أداء مناسك العمرة خلال الفترة المقبلة، وهذا بحسب ما ذكره السيد “عبد الله الشهراني” المتحدث باسم الخطوط السعودية، مشددًا على كون هذا الأمر قد جاء ضمن خطة ورؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى جذب ملايين السياح للأراضي السعودية بشكل سنوي خلال السنوات المقبلة.

 

اقراء ايضاً :

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تصدر قرار جديد يُسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة.. فيزا بدون رسوم وعمرة ببلاش (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تصدر قرار جديد يُسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة.. فيزا بدون رسوم وعمرة ببلاش (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تصدر قرار جديد يُسعد الراغبين بأداء مناسك العمرة.. فيزا بدون رسوم وعمرة ببلاش (التفاصيل).