الارشيف / منوع

سلطنة عُمان تشارك في معرض ومؤتمر "ليب" بالسعودية

اخبار من اليمن مسقط في 4 فبراير /العُمانية/ تشارك سلطنة عُمان ممثلة بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وبالشراكة مع المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات "إذكاء" والشركة العُمانية للاتصالات "عمانتل" في فعاليات معرض ومؤتمر "ليب"، الذي يبدأ أعماله بعد غدٍ /الاثنين/ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ويستمر عدة أيام.

وتسعى من خلال هذه المشاركة إلى التسويق للشركات العُمانية المتخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات تحت مظلة واحدة، والترويج لها في الأسواق الخليجية والعالمية إلى جانب استعراض مبادرات التحول الرقمي في سلطنة عُمان والاستفادة من تجربة المشاركة في معرض ومؤتمر "ليب السعودية" الذي يعتبر من الفعاليات المهمة في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط.

اقراء ايضاً :

وسيغطي المؤتمر عددًا من المجالات المهمة في هذا القطاع منها: الذكاء الاصطناعي، وتقنيات البلوكتشين والعملات الرقمية، والروبوتات، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وإنترنت الأشياء، والتكنولوجيا الحيوية والصحية، والأنظمة غير المأهولة، والبرمجيات مفتوحة المصدر، والتقنيات الكمومية، وشبكات الجيل الخامس والاتصالات، وعلم المواد والفضاء والأقمار الصناعية، والبيانات والتقنيات المالية.

وستستفيد المؤسسات العُمانية من تجربة المشاركة في جلسات العمل الحوارية مع نخبة من كبار الشخصيات المؤثرة في قطاع التكنولوجيا.

/العُمانية/

محمد السيفي

انتهت النشرة الاقتصادية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سلطنة عُمان تشارك في معرض ومؤتمر "ليب" بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلطنة عُمان تشارك في معرض ومؤتمر "ليب" بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلطنة عُمان تشارك في معرض ومؤتمر "ليب" بالسعودية.