الارشيف / منوع

فيديو جريء للفاننة أصالة نصري مع زوجها في السعودية.. والكاميرا توثق لقطات محرجة (شاهد)

اخبار من اليمن خطفت النجمة السورية أصالة الأنظار في برنامج "سعودي آيدول" بعد أن ظهرت كالعروس بفستان باللون الأبيض.

اقراء ايضاً :

ونشرت أصالة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بعض الصور لإطلالتها باللون الأبيض، وأرفقت صورتها بتعليق كتبت فيه :"حلقة اليوم كان فيها إبداع من بعض الموهوبين وسلطنه ليوم السلطنه .. حلقة اليوم كانت حلوه ممتعه ناعمه وأنا بتحوّل منّ جزء من نّسيج لمعجبه بهالبرنامج الفخم الّلي ماشفت لصورته مثيل .. عمّ نستمتع فيه كيف أنتوا ؟".
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع النجمة بزوجها في كواليس البرنامج، وقد ظهرا كأنها " عريس وعروس" في حفل زفافهما، واللافت أن أصوات الزغاريد تعالت بالفعل في الفيديو.
وكانت أصالة قد نشرت مقطع فيديو، تضمَّن أغنيتها الجديدة، التي تتغزَّل فيها بالكويت بمناسبة مشاركتها في مهرجان "فبراير الكويت" 2023، حيث تحيي حفلةً فيها 3 فبراير مع الفنان نبيل شعيل.
وتحمل الأغنية عنوان "شيخة الكون"، وعلَّقت أصالة على الفيديو بالقول: "شيخة الكون متاحة الآن على كل المنصات، كلمات علي الفضلي، وألحان محمد أبو دلة، وتوزيع حسام كامل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
فيديو جريء للفاننة أصالة نصري مع زوجها في السعودية.. والكاميرا توثق لقطات محرجة (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيديو جريء للفاننة أصالة نصري مع زوجها في السعودية.. والكاميرا توثق لقطات محرجة (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيديو جريء للفاننة أصالة نصري مع زوجها في السعودية.. والكاميرا توثق لقطات محرجة (شاهد).