الارشيف / منوع

سعودى طلب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت بسبب العروس"شاهد"

اخبار من اليمن �ب شاب سعودى بااختناق وضيق شديد في التنفس أثناء تقدمه لخطبة فتاة، وبعد أن تم تلبية رغبة الشاب في الحصول على حقه بالنظرة الشرعية، وما هي إلا لحظات قليلة حتى بدأ الشاب يشعر باختناق وضيق شديد في التنفس، ما دفع أقارب الشاب والفتاة إلى نقله للمستشفى لإسعافه.
 
 
وذكرت صحيفة “الوطن”  أن مراسم خطبة بإحدى القرى التابعة لمنطقة “الباحة” انتهت بنقل الشاب “الخاطب” للمستشفى بعد لحظات من النظرة الشرعية، حيث اتضح فيما بعد أن “العروس” أصابته بعينٍ بعد أن سرَّها منظر الشاب.
 
وتعود تفاصيل القصة إلى أن أحد الشبان تقدم لخطبة فتاة ، وبعد أن تم الاتفاق على تفاصيل الزواج، طلب الشاب الوسيم أن يشاهد الفتاة قبل أن يعقد القِران عليها.
 
لتأتى المفاجأة من والد الفتاة عندما شاهد عجز الأطباء في إنقاذ الشاب، بالخروج مسرعاً والعودة للمستشفى ومعه زجاجة ماء قام برشِّها على وجه الشاب !، الذي عادت  إاليه االحياة من جديد، وكأانه لم يصب بأاذى، في موقفٍ دفع واالد االفتاة إالى تقديم االاعتذار للشاب! .

 

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودى طلب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت بسبب العروس"شاهد" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودى طلب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت بسبب العروس"شاهد"، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودى طلب القاء النظرة الشرعيه لـ خطيبته وفجاة اصيب باختناق وكاد ان يموت بسبب العروس"شاهد".