الارشيف / منوع

ورد الآن..أول تحرك رسمي عاجل من السعودية بشأن ضحايا الزلازل الذي ضرب سوريا وتركيا فجر أمس!!

اخبار من اليمن عزت المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين سوريا في ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب عدة مناطق مخلفا خسائر مادية وبشرية كبيرة.

وقالت وزارة الخارجية السعودية، إن المملكة تتابع عن كثب "مجريات الأحداث المؤسفة في كل من جمهورية تركيا، والجمهورية العربية السورية، إثر الزلزال الذي أسفر عن وفيات وإصابات".

اقراء ايضاً :

 

وأعربت الوزارة في بيان، عن تضامن المملكة و"مواساتها وتعازيها للأشقاء في سوريا وتركيا".

 

من جهتها، أكدت السفارة السعودية في أنقرة عدم وجود أي ضحايا أو مصابين سعوديين في مناطق الزلزال، وقالت إنها لم تتلقَ إخطارا رسميا بهذا الشأن حتى الآن.

 

وأكدت السفارة أنها تتواصل مع الجهات الرسمية، ودعت السعوديين في مناطق الزلزال لاتخاذ الحيطة والتواصل معها عبر الأرقام الرسمية في أسرع وقت ممكن.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
ورد الآن..أول تحرك رسمي عاجل من السعودية بشأن ضحايا الزلازل الذي ضرب سوريا وتركيا فجر أمس!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن..أول تحرك رسمي عاجل من السعودية بشأن ضحايا الزلازل الذي ضرب سوريا وتركيا فجر أمس!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن..أول تحرك رسمي عاجل من السعودية بشأن ضحايا الزلازل الذي ضرب سوريا وتركيا فجر أمس!!.