الارشيف / منوع

شاهد : أشهر طبيب في السعودية يكشف 4 خرفات عن الشاي الأخضر وخل التفاح لعلاج هذه الأمراض

اخبار من اليمن تداول بشكل واسع حقيقة (4) خرافات تتردد حول علاج الشاي لأمراض القلب والدورة الدموية، محذرًا من سقوط كبار مرضى القلب والضغط على آآ الأسطح الملساء.

ووكشف الدكتور خالد النمر، استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، وأشهر الاطباء في السعودية ومتخصص عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، أنه لا صحة لما يتردد بشأن أن «الشاي الأخضر يحمي من الجلطات، وأن (الأحمر) منه ينشط الدور الدموية، و(الأبيض) يقوي آآ القلب»، مشددًا على أن «كل هذه المعلومات التسويقية غير صحيحة».

اقراء ايضاً :

نفى النمر ما يقال عن أن «خل التفاح يذيب الشحوم والكوليسترول من جسم الإنسان، وينظف شرايين القلب»، مؤكدًا أن هذه المعلومات غير صحيحة.

وأضاف: « ؤ» لافتًا إلى أن «كسورهم غالبًا تحتاج لعمليات».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شاهد : أشهر طبيب في السعودية يكشف 4 خرفات عن الشاي الأخضر وخل التفاح لعلاج هذه الأمراض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد : أشهر طبيب في السعودية يكشف 4 خرفات عن الشاي الأخضر وخل التفاح لعلاج هذه الأمراض، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد : أشهر طبيب في السعودية يكشف 4 خرفات عن الشاي الأخضر وخل التفاح لعلاج هذه الأمراض.